استمارة البحث

مباشر
قميص الوداد
© حقوق النشر : Dr

الكاف توافق على وضع الوداد لنجمتين في قميصه

25/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

كشف الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن قميصه الجديد، على هامش الندوة الصحفية التي أقامها بمركب بنجلون، بمناسبة تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمعه بشركة أنجليك.

 
وبمقتضى الشراكة، فإنه لا يحق للوداد الرياضي، أن يضع لوغو أي شركة أخرى وسط القميص، المكان المخصص للشركة المحتضنة، طيلة الأربع سنين المقبلة، على أن الهدف سيكون هو تجديد العقد بين الطرفين بعد ذلك، بحسب ما أكده رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، ورضا السقاط، المدير العام للشركة الراعية الرسمية للفريق.

وظهرت نجمتان إضافيتين، على قميص الوداد الرياضي، تحت النجمة الأولى التي تمثل إكمال الفريق للعشرية الأولى من عدد ألقاب البطولة الاحترافية الوطنية، علما بأن الفريق الأحمر فاز بـ 19 لقبا، ويفصله لقب وحيد لإضافة نجمة ثانية.

وأكد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي في هذا الخصوص، أن الوداد الرياضي توصل رسميا بموافقة كتابية، من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لإضافة النجمتين الأخريتين، اللتان تمثلان تتويج الفريق الأحمر بعصبتين لأبطال إفريقيا، وذلك عامي 1992، بمسمى المسابقة القديم، وهو كأس إفريقيا للأندية البطلة، وعام 2017، بمسماها الجديد، عصبة الأبطال الإفريقية.

25/04/2018 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360