استمارة البحث

مباشر
وليام جيبور
© حقوق النشر : Dr

تعثر المفاوضات بين الوداد الرياضي وويليام جيبور

25/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h41

أكد مصدر خاص لموقع 360le سبور، تعثر المفاوضات بين نادي الوداد الرياضي، ومهاجمه السابق، ويليام جيبور، الليبيري الأصل، والذي فسخ عقده بالتراضي مؤخرا، مع نادي النصر السعودي.

 ويحاول الوداد الرياضي دائما ،استرجاع هدافه للموسم الماضي، جيبور، بعد موسم فاشل للأخير مع النصر السعودي، غير أن الأمور لا تسير على ما يرام إلى حدود اللحظة.

وكانت فئة كبيرة من جماهير الوداد العريضة، قد عارضت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عودة الغوليادور جيبور، إلى صفوف الفريق الأحمر، بدعوى أنه ترك الفريق في أهم الأوقات، ووقع للنصر السعودي مفضلا المال، على الوداد.

ولعب جيبور، معارا، من نادي ريو آفي البرتغالي إلى صفوف الوداد الرياضي، الموسم الماضي، حيث توج بلقب هداف البطولة الاحترافية الوطنية، برصيد 19 هدفا، كما سجل هدفين رفقة الفريق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، قبل أن يغادر الفريق خلال مرحلة دور المجموعات من المنافسة القارية صوب الاحتراف الخارجي بالمملكة العربية السعودية.

وفشل اللاعب الليبيري منذ أول وهلة في إثبات وجوده رفقة النصر السعودي، بداية من البطولة العربية للأندية البطلة بجمهورية مصر العربية، ومرورا بمسابقة الدوري السعودي الممتاز، ليقع انفصال بالتراضي بين الطرفين.

25/04/2018 على الساعة 10h41 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360