استمارة البحث

مباشر
نور الدين النيبت
بموسم (2003/2004) تمكن نور الدين النيبت من بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال رفقة فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني
© حقوق النشر : Dr

صفحة الليغا الإسبانية منبهرة بأهداف وأداء الأسود

25/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 11h32 | تحديث 25/04/2018 على الساعة 11h44

استعرضت صفحة الليغا الإسبانية، على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بعضا من مقاطع الفيديو لأبرز وأهداف نجوم أسود الأطلس على مدار التاريخ، بالدوري الإسباني الممتاز، الليغا.

وعنونت الصفحة مقطع الفيديو المطول، بـ"هكذا صنع المغاربة مجد تاريخهم الكروي في أفضل وأقوى دوري بالعالم، الليغا"، مرفقة العنوان بالعلم الوطني المغربي.

وفي الفيديو، ذكرت صفحة الليغا بالأهداف الرائعة التي سجلها، النجم المغربي السابق، صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لعام 1998، ومساعد الناخب الوطني هيرفي رونار، مصطفى حجي، برفقة ديبورتيفو لاكورونيا وإسبانيول برشلونة.

 كما استعرضت سلسلة من الأهداف السابقة لنجوم المنتخب الوطني المغربي السابقين، من أمثال العميد السابق، والعضو الجامعي الحالي، نور الدين النيبت، رفقة ديبورتيفو لاكورونيا، ولاعب أوساسونا السابق، موحا اليعقوبي، بالإضافة إلى مهاجم مالقة السابق، المدرب المساعد الحالي بصفوف الفتح الرياضي الرباطي، نبيل باها.

وذكرت الصفحة أيضا، بالأهداف الرائعة لبعض اللاعبين المغاربة الذين يزاولون حاليا بالليغا، من أمثال الدوليين زهير فضال، مدافع بيتيس، ونبيل الزهر، لاعب ليغانيس، كما استحضرت أفضل أهداف نور الدين أمرابط، زميل الزهر بالفريق، واللاعب الدولي الحالي بصفوف المنتخب الوطني المغربي، بالإضافة إلى زميله بمنتخب الأسود، فيصل فجر، لاعب نادي خيطافي حاليا.

ولم تفوت صفحة الليغا الفرصة أيضا، لتذكر المغاربة بأهداف بعض ممن خرجوا من الدوري الإسباني الممتاز، وانتقلوا إلى دوريات أخرى، على غرار يوسف العربي، والمهدي غارسيلا نجمي غرناطة السابقين، وعبد العزيز برادة، لاعب خيطافي السابق.

25/04/2018 على الساعة 11h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360