استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد أمام اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

2500 رجل أمن للتأمين مباراة الموسم لاتحاد طنجة أمام الوداد

28/04/2018 السعيد قدري على الساعة 13h00

"اتحاد طنجة لكرة القدم في مباراة الموسم الحالي بامتياز، فلا مجال للخطأ"هذا لسان حال جمهور مدينة طنجة الذي يستعد لمؤازرة فريقه أمام نادي الوداد البيضاوي، الطامح هو الآخر في قلب موازين مقدمة ترتيب البطولة الاحترافية وتحقيق نتيجة الفوز بقلب ملعب طنجة الكبير الذي ستملئ جنباته جماهير غفيرة من طنجة والبيضاء وتطوان ومدن مجاورة.

لا للتذاكر المزورة
تفاديا لمشكل التزوير في التذاكر ارتأت اللجنة المنظمة للفريق إلى تأخير طرح تذاكر مباراته ضد الوداد أمام الجمهور المحلي والقادم من المدن المجاورة إلى يوم المباراة ابتداء من الثامنة صباحا، وذلك بنقطتي البيع الوحيدتين بالملعب وبمقر النادي، حسب ما أكده مصدر خاص.
 
2500 رجل أمن في المباراة
 
بعد اجتماعات متتالية للسلطات المختصة بمدينة طنجة، تقرر الاستعانة بأزيد من2500 رجل أمن، والقوات المساعدة، وعناصر تابعة للسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية والدرك، لتأمين المباراة التي ستنطلق بداية من الساعة الرابعة، غد الأحد بالملعب الكبير لمدينة طنجة.
وأوضحت مصادر أمنية، أن كافة الإجراءات اتخذت وستنطلق في الساعات المقبلة من مساء اليوم السبت، إذ ستصل جماهير فريق الوداد من البيضاء، وذلك على مستوى المحطة الطرقية لمدينة طنجة، ومحطتي القطار مغوغة وطنجة المدينة، وصولا إلى مقر تواجد عدد من الفنادق والاقامات الخاصة والنزل.
وبحسب مصدرنا فان التغطية الأمنية ستتواصل إلى غاية انتهاء المباراة وعودة الجماهير البيضاوية إلى مدينة الدار البيضاء، وفي هذا السياق أضاف مصدرنا، أن جميع الاحتياطات لإنجاح هذه المباراة اتخذت  ومعها التدابير الاستباقية الهدف منها إنجاح مباراة  تجمع المتصدر بمطارده، وستكون محط أنظار العالم خصوصا، والمغرب مقبل على تسويق صورة حضارية تنعكس ايجابيا على ملف ترشحه لتنظيم كأس العالم 2026.

الانتهاء من تثبيت الكراسي

أنهت شركة صونارجيس مساء أمس الجمعة عملية تتبيث الكراسي بمنصتي الجمهور أسفل اللوحة الالكترونية وبمنصة الجمهور الزائر، فعكس كل التوقعات لم يتم إزالة الكراسي من المنصتين كما في السابق،خوفا من أعمال تكسيرها في حال اندلعت أعمال الشغب.
وبحسب مصادرنا، فقد باتت المنصتين السالف ذكرهما تحتوي على الكراسي الجديدة التي وصل عددها لأزيد من 7500كرسيا جرى جلبهما من قبل شركة فرنسية قبل أيام من وصول لجنة الفيفا لمدينة طنجة.

28/04/2018 على الساعة 13h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360