استمارة البحث

مباشر
المهدي الدغوغي
© حقوق النشر : Dr

الدغوغي يعود إلى أجواء التباري بعد سنة من الغياب

18/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h28

عاد المهدي الدغوغي، لاعب الوداد الرياضي، إلى جو المباريات، بمناسبة إجراء المواجهة الودية التي جمعت فريقه بنادي ستاد ريمس الفرنسي، أمس الخميس، الفاتح من رمضان الأبرك، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وهي المباراة التي انتهت لفائدة الفريق الفرنسي، الصاعد هذا الموسم إلى الليغ1، والذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي، يونس عبد الحميد.

 
 

وخاض الدغوغي مباراة الأمس، بعد غياب دام طيلة هذا الموسم، إذ كان اللاعب قد أصيب صيف السنة الماضية، خارح معسكر الفريق الأحمر، وأثناء خوضه لإحدى المباريات الكروية، مما تطلب معه خضوعه لعملية جراحية، أبعدته لشهور عديدة عن جو التباري والميادين.

ولعب الدغوغي، الموسم الماضي، معارا من الوداد الرياضي إلى شباب قصبة تادلة، بالقسم الممتاز، إذ تنبأ له الجميع، العودة والتوهج بصفوف الفريق الأحمر هذا الموسم، بالنظر إلى المستوى الذي كان قد أبان عنه رفقة الفريق التادلاوي.

يكر أن مباراة الأمس بين الوداد وريمس، شهدت مشاركة العديد من اللاعبين الذين ظلوا بدكة بدلاء الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، من أمثال انس أصباحي، وجمال آيت بنيدر، والذي قد يعوض واحد منهما، غياب العميد إبراهيم النقاش.

18/05/2018 على الساعة 20h28 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360