استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

تفاصيل الميزانية المرتقبة لتسيير الرجاء في الموسم المقبل

17/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h32

كشفت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي عن تفاصيل ميزانيتها المرتقبة للموسم الرياضي المقبل، علما أن عملها سينتهي بانتخاب رئيس جديد في الجمع العام الاستثنائي الذي وعد محمد أوزال، رئيس اللجنة بعقده في بداية يوليوز المقبل.

وأكدت اللجنة في عرض مفصل حول مداخيل الفريق في الموسم الرياضي المقبل، أنها تتوقع الاستفادة من مبلغ مليار و200 مليون سنتيم، مداخيل عملية بيع تذاكر المباريات التي سيستقبل فيها الرجاء ضيوفه بملعب مركب محمد الخامس.

وحددت اللجنة الرجاوية مداخيل الانخراط للموسم الرياضي المقبل في 200 مليون سنتيم، إذ تتوقع انخراط 100 منخرط، علما أن سومة الانخراط محددة حاليا في 20 ألف درهم.

وتوقعت اللجنة أيضا، أن تحقق مداخيل تقدر بـ 200مليون سنتيم، من مدرسة الفريق، التي شهدت سنة بيضاء في الموسم الحالي، و500 مليون سنتيم من مشاركات الفريق الخارجية، بالإضافة إلى 300 مليون منحة من الجامعة، لم تحدد اللجنة طبيعتها، على اعتبار أن الفريق الأخضر محروم من الاستفادة من منحة الدعم السنوي التي تقدمها الجامعة للأندية الاحترافية والمحددة في مبلغ 600 مليون سنتيم.

وحددت اللجنة المؤقتة مداخيل الإشهار في ملياري سنتيم، أي بزيادة 500 مليون سنتيم، بالإضافة إلى منحة مجلس وجهة مدينة الدار البيضاء، وتقدران بـ مليار و500 مليون.
كما تتوقع اللجنة أن تستفيد خزينة الفريق من حوالي مليار سنتيم يخص صفقة انتقال جواد اليميق، إلى جنوى، وجزء من صفقة انتقال باباتوندي إلى قطر القطري.

17/06/2018 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360