استمارة البحث

مباشر
الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

الوداد في الطريق إلى تسريح 5 لاعبين إلى الماص

17/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00 | تحديث 18/06/2018 على الساعة 15h57

أكد مصدر موثوق ل 360le سبور، أن اجتماعا جمع بين سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، ومروان بناني، رئيس المغرب الرياضي الفاسي، خلال الأسبوع الجاري، عقب انتخاب الأخير، رئيسا جديدا لفريق العاصمة العلمية، أفضى إلى اتفاق، بخصوص انتقال العديد من اللاعبين الوداديين إلى الماص خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر ذاته، إن الوداد الرياضي في الطريق إلى تسريح لاعبيه الإفريقيين، الإيفواري غيوم داهو، والمدافع البوركينابي محمد واتارا إلى صفوف المغرب الفاسي بصفة نهائية.

وكان اللاعبان المجلوبان إلى صفوف الوداد الرياضي، بداية الموسم الماضي، قد خاضا نصف موسم فقط مع الفريق الأحمر، قبل انتقالهم في فترة الميركاتو الشتوي الأخير، إلى صفوف الراك، في عقد إعارة لمدة سنة شهور.

إلى ذلك، أوضح المصدر ذاته، أن الوداد الرياضي، يدرس أيضا، إعارة ثلاثة من لاعبيه أو تسريحهم بصفة نهائية الى الماص، ويتعلق الأمر بكل من المهدي الدغوغي، حمزة الواسطي، وإسماعيل المترجي، لاعب المنتخب الوطني المغربي للشبان.

وإذا ما كانت إمكانية انتقال كل من الدغوغي والواسطي إلى صفوف الماص، واردة بشكل كبير، فإن صفقة انتقال المترجي الشاب، تبدو صعبة بحسب المصدر ذاته، في ظل رغبة الإدارة التقنية للفريق الأحمر في الاحتفاظ باللاعب، يضيف المصدر عينه، الذي قال بالمقابل، إن الوداد قد ينتهي به الموقف إلى إعارة اللاعب فقط إلى الفريق الفاسي، قصد كسب المزيد من الخبرة والتجربة.

17/06/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360