استمارة البحث

مباشر
الرجاء ياجور
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في ورطة بسبب مباراة أبيدجان

05/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 00h04

سيعاني فريق الرجاء الرياضي من أربعة غيابات وازنة في المباراة التي سيواجه خلالها فريق أسيك أبيدجان، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبات مؤكدا أن يغيب عن الفريق الأخضر عبد الإل الحافيظي، الذي يعاني من إصابة جديدة، تعرض لها في التجمع التدريبي، كما سيغيب عن تشكيلة الفريق الأخضر محمود بنحليب، الذي تعرض لتمزق عضلي، ولديه على الأقل أسبوعين لاستعادة لياقته البدنية.

كما يرجح أن يغيب على الفريق محسن ياجور، الذي يعاني من لإصابة خفيفة، فرضت عليه خوض تداريبه بقاعة تقوية العضلات بعيدا عن المجموعة الرجاوية.

ومعلوم أن الرجاء سيحرم أيضا من خدمات لاعبه عبد الرحيم شاكير، الذي حصل سابقا على انذارين، لذلك سيضطر للغياب عن مباراة الأسيك.

وسيجد غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، نفسه في ورطة حقيقة، بالنظر إلى التغييرات الكثيرة التي تشهدها لائحة الفريق الإفريقية، والتي تقلصت بشكل كبير بعد مغادرة عدد من الأسماء البارزة للفريق، الأمر الذي سيقلص الخيارات أمامه للاعتماد على تشكيلة جيدة.

ورغم مغادرة عدد من للاعبين للفريق، الذي كان يعاني منذ الموسم الماضي، من ضعف تركيبته البشرية، إلا أن اللجنة المؤقتة لم تتعاقد إلى حدود اللحظة إلا مع لاعبين هما ابراهيما نياسي، وأنس جبرون، في انتظار حسم صفقات أخرى.

05/07/2018 على الساعة 00h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360