استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء قطر
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يضيف 4 لاعبين للائحته الافريقية

13/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إضافة أربعة لاعبين إلى لائحة النادي الإفريقية، المشاركة في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية الذي تعود عجلته للدوران من جديد الثلاثاء المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة أن اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء، أضافت 4 لاعبين للائحتها الافريقية ويتعلق الأمر بكل من السنغالي إبراهيما نياسي، وأنس جبرون اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني،  وصلاح الدين باهي القادم من شباب بنجرير، ثم سفيان رحيمي ابن مدرسة الفريق الأخضر.

وتتيح قوانين الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، تقييد لاعبي الأندية المشاركة بمسابقتي كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا في الفترة الممتدة ما بين 20 أبريل الجاري إلى 10 غشت المقبل، شريطة أن يكون مسجلا بلائحة النادي في فترة المنافسات المحلية.

ويحق للرجاء إضافة 3 لاعبين الى لائحته الافريقية في حال تعاقده لاعبين جدد، حيث يتوجب على اللجنة المؤقتة المسيرة للفريق إضافتهم  لتعزيز وتقوية الفريق للظفر بكأس المسابقة المذكورة .

وارتباطا بمباريات الرجاء في دور المجموعات، سيتنقل “النسور الخضر”  غدا السبت الى أبيدجان حيث تنتظره مباراة صعبة أمام أسيك ميموزا الايفواري يوم الثلاثاء المقبل برسم الجولة الثالثة من  دوري المجموعات في منافسات كأس الكاف .

13/07/2018 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360