استمارة البحث

مباشر
منتخب فرنسا
© حقوق النشر : Dr

فيديو رائع..أطفال روس يعيدون تمثيل نهائي المونديال

18/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h32 | تحديث 18/07/2018 على الساعة 21h16

أعاد مجموعة من الأطفال الروس تمثيل وقائع أهداف المباراة النهائية لكأس العالم، روسيا 2018، والتي توجت المنتخب الفرنسي بلقبها للمرة الثانية في تاريخه، على حساب المنتخب الكرواتي ب4-2.

وعرضت قناة روسيا التلفزيونية، فيديو اللاعبين الأطفال الروس، وهم يشاركون في مباراة، حيث حمل فريق منهم قميص المنتخب الكرواتي والآخر، قميص المنتخب الفرنسي، وأعادوا تمثيل كل الأهداف التي سجلت في نهائي الكبار، بطريقة فريدة، وتشبه إلى حد كثير طريقة الأهداف التي سجل بها كل من ماندوزيكش، الهدف الأول ضد مرماه، ثم هدف التعادل بواسطة بيريسيش، بالإضافة إلى طريقة تحصل المنتخب الفرنسي على ضربة الجزاء، خلال الشوط الأول، بعد أن لمست الكرة يد بيريسيتش نفسه.

وأعاد الأطفال أيضا، سيناريو الهدف الثالث، للاعب بوغبا، ثم الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي بواسطة كيليان مبابي، قبل أن يتفننوا أيضا في إعادة سيناريو هفوة الحارس الفرنسي، عندما حاول تمرير الكرة بقنطرة صغيرة، بين رجلي ماندزوكيتش، والذي خطفها مسجلا الهدف الثاني للكروات.

وتبقى الملاحظة الأساسية، هو أن اختيار اللاعبين الأطفال لتمثيل أهداف المنتخب الفرنسي، كان موفقا بالنسبة لمضمون العمل الذي قاموا به في إعادة سيناريو تسجيل أهداف المباراة النهائية، غير أنه لم يكن في الشكل، خصوصا بالنسبة للأطفال الذين مثلوا المنتخب الفرنسي، بالنظر إلى عدم توفر روسيا على أطفال من أصول إفريقية.

18/07/2018 على الساعة 19h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360