استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

إصابة الكوثري تضع البنزرتي في مأزق كبير

20/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

أصيب عبد الحميد الكوثري، مدافع الوداد الرياضي، في إحدى الحصص التدريبية الأخيرة للفريق، الأمر الذي سيبعده عن تداريب الوداد المقبلة، ولمدة طويلة بحسب ما أكده مصدر مقرب من النادي لموقع 360le سبور.

وتابع المصدر، أن الكوثري لن يكون حاضرا في المباراة المقبلة للوداد الرياضي، برسم الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، ضد فريق حوريا كوناكري الغيني، والتي ستقام السبت 28 يوليوز المقبل.

ومن شأن غياب الكوثري، أن يجعل فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، في مأزق، نتيجة غياب المدافع الآخر، الذي يشغل المركز نفسه في متوسط دفاع الفريق، وهو نعيم أعراب، الحاصل على إنذارين.

ولا يملك الوداد الرياضي، أسماء لاعبين كثر، مقيدين في القائمة الإفريقية، يلعبون في مركز وسط الدفاع، عدا كل من أعراب، الكوثري، والإيفواري الشيخ كومارا، علما بان أشرف داري، لم يتم تقييده إلى حدود اللحظة في لائحة عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

ويتوفر الوداد الرياضي، على إمكانية تقييد داري، وإضافته إلى النيجيري ميشيل بابا توندي، الذي كان أول اسم من 3 أسماء تتم إضافته إلى القائمة الإفريقية قبل مباراة الذهاب الأخيرة، بالعاصمة الغينية كوناكري.
لكن البنزرتي، يملك أيضا خيارا ثانيا، وهو الاعتماد على اسم من اسمين في مركز وسط الدفاع بجانب كومارا، ويتعلق الأمر، بصلاح الدين السعيدي، لاعب الارتكاز عادة، أو محمد الناهيري، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، بحكم كون اللاعبين معا يلعبان أيضا في بعض المناسبات في مركز متوسط الدفاع.

20/07/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360