استمارة البحث

مباشر
يوسف المختاري
© حقوق النشر : Dr

المختاري لـ le360 سبور:أكاديميتي بألمانيا تضم مواهبة مغربية جيدة

27/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 17h32

قال يوسف المختاري، المحترف المغربي السابق بألمانيا، إنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها إحدى المناسبات المعنية بمساعدة الأطفال، خصوصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ سبق له أن القيام بذلك يناير الماضي، بأكادير، كما زار مستشفيات الناظور أيضا من قبل لتقديم يد المساعدة إلى كل المرضى والمحتاجين في المغرب.

واعتبر لاعب بروغهاوزن الألماني سابقا، والمنتخب الوطني المغربي لعام 2004، الذي وصل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بتونس في تلك السنة، أن ما يقوم به عبد السلام وادو، زميله بالمنتخب الوطني آنذاك، شيء رائع، إذ أنه يدخل في كل مناسبة البهجة والسرور، ويحرك الابتسامة في وجوه هؤلاء الأطفال الذين يعانون من إعاقة ذهنية، بمدينة العرائش المغربية.

وشدد نجم أسود الأطلس السابق، في حديث له مع le360 سبور، أن فرصة الالتقاء من جديد، بكل اللاعبين من جيل المنتخب الوطني ل 2004، تعد شيئا جميلا ورائعا، شاكرا وادو، على كل ما قام به من أجل ذلك.

وفي علاقة بالمختاري دائما، أكد الأخير، أنه افتتح أكاديمية لكرة القدم بألمانيا منذ سنتين، والأخيرة تضم العديد من المواهب، منها لاعبين مغاربة، قد نراهم مستقبلا في صفوف المنتخبات المغربية للفئات العمرية.

27/07/2018 على الساعة 17h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360