استمارة البحث

مباشر
سعيد الناصيري
© حقوق النشر : Dr

خبر حصري ..الوداد يقدم مدربه الجديد في هذا الحدث

29/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h00 | تحديث 29/07/2018 على الساعة 18h23

قال مصدر موثوق لموقع 360le سبور، إن الوداد الرياضي، سيقدم مدربه الجديد خلال الجمع العام العادي، الذي سينعقد يوم الثامن من غشت المقبل بأحد فنادق الدار البيضاء الكبرى.

وليست هي المرة الأولى، التي يتم فيها تقديم مدرب الوداد خلال الجمع العام للأخير، إذ تعود سعيد الناصيري رئيس الفريق على ذلك، لأسباب مجهولة.

وقدم الوداد الرياضي، الحسين عموتة، خلال الجمع العام العادي للفريق الأحمر، في يناير 2017، بعد أن كان الناصيري آنذاك، الاستغناء عن الفرنسي ميشيل دو صابر.

وأكد المصدر ذاته، أن بديل فوزي البنزرتي المقبل، لن يخرج عن اسم عبد الهادي السكتيوي، المدير الرياضي الحالي للفريق، والذي يشغل هذا المنصب منذ يناير الماضي، على الرغم من حديث الناصيري الإعلامي اليوم، الذي كان قد أكد من خلاله، على أن القرار لم يتخذ بعد.

وأضاف المصدر ذاته، على أن كل المؤشرات توحي بإسناد المهمة للسكتيوي، بالنظر إلى العديد من العوامل، أولها كونه مدرب مغربي سابق ومعروف بسمعته الطيبة، حين كان يشرف على العارضة التقنية لفريق حسنية أكادير، وثانيها، كون يوسف أشامي، المدرب المساعد للبنزرتي مع الوداد، هو نفسه المدرب المساعد للسكتيوي بالحسنية، بمعنى، أنه سبق للطاقم الفني أن اشتغل في ما بينه، وثالثهما كون السكتيوي، هو المدير الرياضي الحالي للفريق الأحمر، بل وكان يحضر جل الحصص التدريبية رفقة البنرزتي، ويشرف أيضا على اللاعبين الغير أساسيين بالفريق، كما أكد ذلك الناصيري، خلال حديث إعلامي اليوم الأحد.

29/07/2018 على الساعة 18h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360