استمارة البحث

مباشر
غاريدو ومدرب فتا كلوب
© حقوق النشر : Dr

غاريدو: أنهينا المباراة في الشوط الأول وتأهلنا مستحق

29/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h31 | تحديث 29/08/2018 على الساعة 23h32

أكد غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن لاعبيه أنهوا مباراتهم أمام أدواناستارز في الشوط الأول، بفضل تركيزهم في بداية المباراة، خاصة أنهم كانوا يدركون أهمية المباراة أمام الفريق الغاني.

وأضاف المدرب الاسباني، أن الرجاء استحق التأهل إلى دور الربع وهو أكثر أهمية من دور المجموعات حاليا، مشيرا إلى أنه لم يكن يهتم أن يحتل المركز الأول أو الثاني ي مجموعته، بقدر ما كان يركز على ضرورة تحقيق التأهل.

وأشار غاريدو أن المهم بالنسبة إليه هو تكوين فريق تنافسي والظهور بمستوى جيد، سواء كان الفريق يستقبل في ميدانه أو خارجه، مضيفا أن الرجاء اعتاد على خوض مبارتين إلى ثلاث مباريات في ظرف أسبوع واحد.

وعبر غاريدو عن ارتياحه لمجموعته، إذ أوضح أن لديه لاعبين أساسيين، وآخرين بإمكانهم اللعب كأساسيين كذلك ينتظرون دورهم بكرسي الاحتياط، وعليهم الحفاظ على تنافسيتهم للحصول على فرصتهم في اللعب.

وشدد غاريدو على أن الفوز على أدوانا ستارز هو أفضل رد على الاشاعات والأكاذيب التي تلاحق الفريق الأخضر، ودليل أيضا على وجود عمل جيد بالفريق، مطالبا الجماهير الرجاوية بالتركيز على العمل الذي نجز داخل الفريق، دون الانتباه إلى الأقاويل التي تضر بالنادي.

وأشاد غاريدو بالأجواء التي يشهدها الفريق الأخضر، والروح الجماعية التي تسود بين اللاعبين، وهي أشياء إيجابية تساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية.

29/08/2018 على الساعة 23h31 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360