استمارة البحث

مباشر
صغار الوداد
© حقوق النشر : Dr

تغييرات كبيرة تهم مدربي الوداد

04/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h32 | تحديث 04/09/2018 على الساعة 22h39

بات نادي الوداد الرياضي من دون مدربين بالفئات الصغرى، بعد قرار الإدارة التقنية للنادي، التي يرأسها حسن بنعبيشة، وكذا رئيس الفريق سعيد الناصيري، التخلي عن معظم الأطر الوطنية التي كانت تشتغل مع الفريق.

وأكد مصدر مطلع لـle360 سبور، أن الوداد الرياضي يسعى جاهدا للتعاقد مع أطر تقنية جديدة لشغل مهمة تدريب مختلف الفئات العمرية داخل الوداد الرياضي، آخذا بعين الاعتبار مبدأ الكفاءة، والتفرغ، عكس بعض الأطر التي أشرفت في الموسم الحالي على بعض الفئات وتشتغل في الوقت نفسه بإحدى الشركات.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجانب الذي سيراعي في عملية انتقاء المدربين المقبلة، هو كفاءة الأطر، من دون مراعاة عامل الانتماء للوداد (اللاعبين القدماء)، مشيرا إلى أنه لا مانع للنادي الأحمر في التعاقد مع مدربين وأسماء معروفة على الصعيد الوطني، لا علاقة لهم من قريب أو بعيد بالوداد الرياضي، ولم يسبق لهم اللعب للفريق الأحمرسابقا.

يذكر أن فريق أمل الوداد الرياضي، مقبل على المشاركة هذا الموسم ولأول مرة في تاريخه، في بطولة القسم الثاني هواة، رفقة العديد من أندية الأمل الأخرى، بقرار جديد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باقتراح من العصبة الاحترافية الوطنية.

04/09/2018 على الساعة 21h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360