استمارة البحث

مباشر
جواد الزيات
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستنجد بـ"TSM" لصرف شيكات منخرطيه

26/09/2018 محمد بلعودي على الساعة 20h00 | تحديث 26/09/2018 على الساعة 22h00

طلبت إدارة فريق الرجاء الرياضي من المنخرطين الذين أبدوا رغبتهم في تجديد انخراطهم للموسم الرياضي الحالي، توقيع شيكات انخراطه بقيمة 20 ألف درهم، باسم شركة "TSM"، المالكة لحقوق تسويق اسم الفريق الأخضر.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد طالبت منخرطي الرجاء بضرورة أداء واجب انخراطه عبر شيك شخصي يحمل اسم النادي، غير أنها اضطرت إلى تقديم طلب جديد للمنخرطين بتغيير اسم الرجاء، باسم الشركة المذكورة.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول، أن إدارة الرجاء اضطرت إلى هذا الإجراء، للاستفادة من شيكات المنخرطين في أقرب وقت، على اعتبار أن الفريق لا يتوفر حاليا على أمين مال قانوني، بإمكانه توقيع الشيكات رفقة رئيس الفريق جواد الزيات، بسبب تأجيل الأخير الإعلان عن تشكيلة مكتبه المديري، التي ينبغي وضعها لدى السلطات المحلية للحصول على وصل الإيداع النهائي.

وأشار مصدر LE360 سبور، أن الزيات نجح رفقة أعضاء اللجنة المؤقتة في رفع الحجز عن الحساب البنكي للرجاء، وأنه بعد تعيين أمين مال قانوني (يرجح أن يكون المهدي البلغيتي)، سيشرع الفريق في استغلال حسابه بشكل قانوني.

يشار إلى أن جواد الزيات يواصل مشاوراته بشأن تشكيلة مكتبه المسير، إذ بينما حسم في أسماء مثل أنيس محفوظ (سيشغل منصب كاتب عام للنادي)، والمهدي البلغيتي، وعماد حضور، ورشيد الأندلسي، ومنير الشرايبي، وسليم الشيخ، ونوال عدالي، لا زال لم يحسم في أسماء المنخرطين الذين سيضمهم إلى تشكيلة مكتبه، رغم أن مقربين منه يتحدثون عن إضافة أسماء كل من سعيد وهبي، وخليل الإبراهيمي، ورشيد البوصيري، وأحمد بونانة، وجواد الأمين.

26/09/2018 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360