استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

أثمنة تشجيعية لضمان سفر جماهير الرجاء إلى مصر

17/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 20h00

يعتزم مجموعة من أنصار فريق الرجاء البيضاوي، شد الرحال إلى الديار المصرية من أجل مساندة فريقهم في المواجهة التي سيحل فيها ضيفا على نظيره الإسماعيلي، لحساب ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجاري بالإسماعيلية.

وكشفت مصادر مطلعة أن مجموعة من الجماهير الرجاوية، تواصل التنسيق مع إحدى وكالات الأسفار، من أجل تحديد سعر مقبول لهذه الرحلة، يكون في متناول أنصار الفريق، لتشجعيهم على السفر إلى أرض الكنانة، لمساندة فريقهم في هذه المواجهة.

وتابعت المصادر ذاتها أن الاتصالات الأولية التي قام بها أنصار الفريق الأخضر، أفضت إلى تحديد أثمنة السفر في 5000 درهم، الأمر الذي من شأنه أن يكون حافزا لهم في الإقبال على تذاكر السفر إلى مصر، إذ بلغ عدد الأنصار الذين أعلنوا عن سفرإلى حدود اليوم حوالي 100 مناصر.

ويعول الرجاء كثيرا على دعم جماهيره من أجل تحقيق نتائج جيدة في المنافسات الأربعة التي يخوضها في الموسم الرياضي الحالي، كما يعول على محبيه في انعاش خزينة النادي بموارد مالية مهمة تساهم في حل الفريق لجزء من أزمته المالية الخانقة.

يذكر أن الإسماعيلى تأهل  لدور الـ 16 بعد إقصاء الكويت الكويتى، فيما وصل الرجاء لنفس الدور بعد الانتصار على زعرتا اللبنانى.

17/10/2018 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360