استمارة البحث

مباشر
بناني
© حقوق النشر : Dr

مسؤول ودادي يرد على تصريحات بناني

05/11/2018 محمد بلعودي على الساعة 16h32

استغرب مسؤول ودادي، للتصريحات التي أدلى بها مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، لإذاعة راديو مارس، يتهم فيها سعيد الناصيري، رئيس الوداد بالتماطل في الوفاء بالاتفاق الذي عقده مع مسؤولي الماص.

وتساءل المسؤول الودادي (رفض الكشف عن اسمه)، هل يرغب بناني في الحصول على نسبة من انتقال بن شرقي إلى الدوري السعودي مرتين؟ مضيفا على بناني أن يختار بين اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة للحصول على مستحقاته، أو عقد اجتماع مع مسؤولي الوداد لحل المشكل بطريقة ودية.

وأضاف المسؤول المذكور أنه لا يعقل أن يلجأ الماص إلى الجامعة للمطالبة بمستحقاته، وفي الوقت نفسه يتهم الفريق الأحمر بالتماطل، مشددا أن الوداد مستعد لأداء أي مبلغ ستحكم به لجنة النزعات، لأنه يثق في اللجنة، كما أنه يدرك أن اللجنة ستحكم بناء على القانون، ولن تظلم أي طرف.

وكشف المسؤول الودادي، أن مسؤولي الماص يطالبون بنسبة أكثر مما يمنحهم القانون، والوداد أوضح لهم أن المبلغ الذي يحدد لهم عقد بنشرقي يقدر بـ 340 مليون سنتيم، إلا أنهم يرفضون ذلك، ويصرون على المطالبة بمبلغ أكبر.

ختم متحدثنا تصريحه لموقع le360 سبور، بالتأكيد على أن الوداد ليس لديه أي مشكل في منح الماص، حقوقه شرط أن يختار بين اللجوء إلى لجنة النزاعات أو الجلوس إلى طاولة الحوار والتفاوض الودي بين الفريقين.

05/11/2018 على الساعة 16h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360