استمارة البحث

مباشر
ماندوزا
© حقوق النشر : Dr

ماندوزا: ما تعرض له فاخر أمر خطير ولا يجب السكوت عنه إطلاقا

12/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

عقدت ودادية المدربين المغاربة، التي يرأسها عبد الحق رزق الله الملقب ب "ماندوزا"، إجتماعا عاجلا ، صباح اليوم الإثنين، على خلفية اللافتة التي رفعتها جماهير الجيش الملكي في وجه امحمد فاخر ، مدرب الفريق العسكري،أمس (الأحد)، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد اتحاد طنجة، وتحمل تهديدا صريحا بالقتل .

وقال ماندوزا في تصريح خص به le360 سبور، أن إجتماع ودادية المدربين، يأتي في سياق واجبها في الدفاع عن الأطر الوطنية، وأن الدفاع عن امحمد فاخر، ودعمه، هو دفاع عن حقوق الأطر الوطنية جميعا .

واستنكر ماندوزا في التصريح ذاته، كل  التصرفات التي تسيء أو تمس  بالمدربين، سواء كانو مغاربة أو أجانب، مستغربا مضمون اللافتة التي رفعت يوم أمس، على هامش مباراة الجيش وضيفه اتحاد طنجة،  مبرزا أنه أمر خطير وغير مسبوق بالملاعب المغربية، ولا يجب السكوت عنه  إطلاقا، خاصة أنها تصرفات  تهدد سلامة المدرب امحمد فاخر .

واستغرب ماندوزا في التصريح نفسه، أن على امتداد السنوات الطويلة التي قضاها بالملاعب الكروية، لم يسبق له أن عايش حالة مماثلة، وأنها تصرفات مدمومة ودخيلة على الكرة الوطنية، مشددا أن الودادية ستنشر صباح غد الثلاثاء، بلاغا في الموضوع، مطالبا بمعاقبة كل من تبث تورطه في حمل لافتات تدعو للقتل أو العنف والمس بالسلامة الجسدية لكل الفاعلين الرياضيين أو عامة المواطنين .

يشار أن فاخر، سارع حسب مقربين منه إلى وضع شكاية لدى السلطات الأمنية، ضد مجهول، للتحقيق في الموضوع، علما أن اللافتة أحدثت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلها رواد المواقع على نطاق واسع.

12/11/2018 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360