استمارة البحث

مباشر
جبيرة
© حقوق النشر : Dr

هكذا علقت الصحف المصرية على إقصاء الإسماعلي أمام الرجاء

12/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 12h32

أفردت الصحف والموقع المصرية، حيزا كبيرا لخروج فريق الإسماعلي، من مسابقة كأس زايد للأندية البطلة على يد الرجاء الرياضي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب دور الثمن.

وتحسرت جل المصادر الإعلامية المصرية على خروج فريقها الإسماعيلي، مشيرة إلى ممثل الكرة المصرية في هذه المسابقة، ضيع فرصة التأهل إلى دور الربع خلال مباراة الذهاب التي دارت بملعب الإسماعيلية، إذ تعادل الفريقين دون أهداف.

وأكد موقع "في الغول" أن مهمة الإسماعيلي في المغرب لم تكتمل وركلات الترجيح تصعد بالرجاء، مضيفا أن الإسماعيلي بدأ المباراة بقوة وهدد مرمى الرجاء أكثر من مرة مستغلا أخطاء الدفاع المغربي، غير أنه لم يتمكن من إحراز الأهداف.

وقال موقع "اليو السابع : " إن ركلات الجزاء تفض الاشتباك بين الإسماعيلى والرجاء بعد التعادل السلبي". أضاف:" وسيطر الفريق المغربي على مجريات الشوط الأول، ورغم الضغط المكثف من الرجاء إلا أن الدراويش أهدروا العديد من الفرص المحققة لإحراز هدف التقدم".

من جانبه قال موقع "يالاكورا" :"ركلات الجزاء تطيح بالإسماعيلي من كأس زايد ليتأهل الرجاء المغربي لربع النهائي". وأضاف :" ودع الإسماعيلي منافسات كأس زايد للأندية الأبطال من دور الـ16، لينضم للأهلي والزمالك، بعد الخسارة من الرجاء المغربي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية".

"الإسماعيلي يخسر أمام الرجاء المغربي ويودع بطولة كأس زايد"، هكذا عنون موقع "البوابة" موضوعه الذي أكد فيه أن فريق الإسماعيلي، ودع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي، في إياب دور الـ16 مساء اليوم الثلاثاء، بركلات الترجيح، على ملعب مركب محمد الخامس.

12/12/2018 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360