استمارة البحث

مباشر
cover Video -Le360.ma •بالفيديو . ابرشان  يشكر جمهور الوداد وهذه رسالته  لجمهور اتحاد طنجة قبل الديربي
© حقوق النشر : Le360

طريف.. منع مسؤول باتحاد طنجة بالمطار من إدخال "تمور" و"شاي" جزائري

16/12/2018 محمد بلعودي على الساعة 21h32

منعت مسؤولة جمركية تشتغل بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي مسؤولا بمكتب اتحاد طنجة لكرة القدم من إدخال كميات من التمور والشاي جلبها من مدينة بشار الجزائرية على متن الطائرة التي حطت بالمطار.

المسؤولة الجمركية وبعد اخضاع حقائب بعثة اتحاد طنجة المتكونة من61 فردا والتي حطت على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف ليلة أول أمس الجمعة، بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي ، لتدقيق بواسطة جهاز السكانير بمحطة الوصول عثرت على نحو خمسة علب من التمر الجزائري إلى جانب علب أخرى من الشاي .

 ووفق مصدر مسؤول بالمطار، فإن تدخل المسؤولة الجمركية لم يرق المسؤول بمكتب اتحاد طنجة، والذي أكد أن التمر منح له هدية من مسؤولي فريق شبيبة الساورة الجزائري، مما دفع المسؤولة الجمركية إلى اتخاذ التدابير اللازمة لمنع دخول هذه الكميات من التمر دون أخد الإذن والتصريح الخاص بذلك، ودون موافقة  مسؤولي المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية المخول له حجز أو توقيف أي شحنة من المواد الغذائية بالمطارات المغربية .

 وتبعا لمصادرا le360 سبور، الخاصة فان تدخل أطراف عديدة مكن المسؤول بالفريق من استرجاع كميات التمر وعلب الشاي التي جلبها من مدينة بشار الجزائرية، حيث رافق فريق اتحاد طنجة الذي انهزم في مباراته امام الفريق الجزائري  بهدفين لصفر .

16/12/2018 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360