استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

حزن وبكاء في تداريب الرجاء بالغابون

21/12/2018 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

شهدت الحصة التدريبية الأولى والأخيرة لفريق الرجاء الرياضي، قبل مواجهة التي ستجمعه سيركل مييري الغابوني، المقرر إقامتها بعد غدٍ، السبت، برسم إياب الدور الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية، أجواء حزينة، بسبب الفاجعة التي هزت البيت الرجاوي، بعد وفاة رشيد البوصيري، عضو المكتب المسير للفريق الأخضر .

وعلم le360 سبور، من مصادر رجاوية موثوقة، أن حالة بكاء شديدة انتابت لاعبي الرجاء، قبل الحصة التدريبية المذكورة، بسبب المكانة التي يحظى بها الراحل البوصيري، خاصة أنه كان قريبا من جميع اللاعبين، ورافقهم في مجموعة من الرحلات الخارجية كانت أخرها،  صوب كينشاسا حيث  توج الفريق الأخضر بلقب كأس الكونفيدرالية .

في السياق ذاته، تخلف ستة من أبرز لاعبي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مرافقة بعثة الفريق الأخضر، إذ فرضت الإصابة على كل من عبد الإله الحافيظي، وسند الورفلي، وعمر بوطيب، الغياب عن الفريق، في مباراة الإياب أمام الفريق الغابوني.

وأجبرت حادثة السير التي تعرض لها محمود بنحليب، مساء أمس الخميس، عدم مرافقة بعثة الرجاء، فيما أبعدت العقوبة الإنضباطية لـ"الكاف"، المهاجم محسن ياجور، بعد توقيفه لمبارتين، فيما قرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق الأخضر، إراحة زكرياء حدراف، بسبب خوضه مجموعة كبيرة من المباريات خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتظر أن يعتمد غاريدو على مجموعة من اللاعبين الإحتياطيين، رغبة منه في عدم المجازفة بلاعبيه المصابين لسهولة المواجهة، بعدما حسم الفريق الاخضر،  مباراة الذهاب بخماسية نظيفة 

21/12/2018 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360