استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يحتج بشدة على الجامعة

22/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 22h32

احتج المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، على لجنة البرمجة. وكشف عن استغرابه من برمجة مباراته أمام نظيره أولمبيك آسفي، برسم الجولة 20 من البطولة يوم الخميس 28 فبراير الجاري، على أن يرحل إلى مدينة البيضاء لمواجهة الوداد الرياضي البيضاوي يوم الإثنين 4 مارس القادم برسم الجولة 21 من البطولة.

وقالت إدارة فريق "الماط" في بلاغ لها:" توصلت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، يومه الجمعة 22 فبراير 2019، ببرنامج الدورتين 20 و21 من البطولة الإحترافية – اتصالات المغرب – لموسم 2018/2019، حيث استغربت كل مكونات النادي لتقديم مقابلتي نادينا إلى يومي الخميس والإثنين، بحيث يستقبل فريقنا نظيره أولمبيك آسفي برسم الجولة 20 من البطولة يوم الخميس 28 فبراير الجاري، ويرحل إلى البيضاء لمواجهة الوداد الرياضي البيضاوي يوم الإثنين 4 مارس القادم برسم الجولة 21 من البطولة، علما أن باقي مباريات الجولة موزعة بين 8 و13 مارس".

وتابع "الماط" في بلاغه : "وعليه، قد سارعت إدارة النادي إلى مراسلة كل من السيد الكاتب العام للعصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، والسيد الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للإعراب عن قلقها الشديد من هذه البرمجة التي لا تخدم مصالح نادينا نهائيا، في ظل المرتبة التي يحتلها. ملتمسين في الوقت ذاته من مسؤولي البرمجة بالعصبة الإحترافية، تدارك الأمر وتعديل برنامج الفريق خلال الدورتين القادمتين حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتبارية. ومعربين في نفس الوقت عن رفضهم لتقديم مقابلتي الفريق دون غيره من فرق البطولة، وخاصة مباراة الجولة 21 ضد الوداد الرياضي البيضاوي، مما سيفرض على فريقنا إجراء مقابلتين مهمتين في ظرف أربعة أيام، في حين ستستفيد باقي الفرق المنافسة من إجراء مقابلتيها في نهاية كل أسبوع".

ووقال بلاغ "الماط": " إدارة النادي تعبر عن استيائها من برمجة جميع مقابلاتها الأخيرة بمدينة تطوان على الساعة الثالثة بعد الزوال، بما فيها المقابلة المبرمجة يوم الخميس 28 فبراير 2019 عن الدورة العشرين ضد فريق أولمبيك آسفي، ما يحرم الفريق من المساندة الجماهيرية، التي تحفز اللاعبين بشكل كبير لتحقيق نتائج إيجابية تعيد الفريق إلى سكته الصحيحة".

22/02/2019 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360