استمارة البحث

مباشر
كارلوس ألوس
© حقوق النشر : Dr

الشمامي: نتائج ألوس أخرست ألسنة المشككين

01/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

قال عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي لفريق الجيش الملكي، أن النتائج التي حققها الإسباني، كارلوس ألوس، مدرب الفريق العسكري، أخرست ألسنة المشككين في كفاءة هذا الأخير، بعد التعاقد معه خلفا للمقال انحمد فاخر .

وأوضح الشمامي في تصريح خص به "إذاعة مارس" أن إدارة فريق الجيش الملكي واجهت سيلا من الإنتقادات بعد التعاقد مع كارلوس ألوس، وشكك الكثير من الأنصار والمتتبعين في قدرته على تحقيق نتائج إيجابية رفقة الفريق العسكري، على اعتبار أن سيرته الذاتية خالية من تدريب أحد الفرق الشهيرة أو المعروفة .

وأكد الشمامي في التصريح ذاته، أن إدارة الفريق العسكري كانت متأكدة من المؤهلات التي يتوفر عليها المدرب الإسباني، خاصة أنه في بداية مساره المهني، وأبدى حماسة كبيرة في تدريب فريق الجيش الملكي .

وأوضح الشمامي، أن لا شيء تغير في فريق الجيش الملكي، وأن إدارة فريقه كانت دوما حريصة على توفير  ظروف النجاح  لكل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب النادي، مبرزا  أن الفريق العسكري يوفر  كل الإمكانيات اللوجيستيكية والتقنية لكل الاطر التي تشتغل في النادي .

يذكر أن المدرب كارالوس ألوس، حقق نتائج جد إيجابية مند تعاقده مع الفريق وحقق رفقته 4 انتصارات متتالية وهزيمة واحدة وتعادل وحيد .

01/03/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360