استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الأسباب الحقيقية لإلغاء ديربي الوداد والرجاء بالإمارات

12/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 16h00 | تحديث 12/03/2019 على الساعة 16h26

أكدت مصادر جد موثوقة لموقع le360 سبور، أن الأسباب الحقيقية لإلغاء "ديربي" الإمارات، الذي كان من المقرر أن يجمع فريقي الرجاء الرياضي بغريمه الوداد في 23 من مارس الجاري، لا علاقة لها برفض الفريق الأخضر المشاركة في المباراة.

وأوضحت مصادر الموقع، أن قرار إلغاء المباراة خارج عن إرادة الغريمين، مؤكدا أن الرجاء وضع كل الترتيبات لإجراء المباراة، وكان يرغب في السفر من الكونغو إلى الإمارات، حتى يتسنى له الدخول في تجمع تدريبي، ما كان سيعفيه من لعب مبارتيه المؤجلتين في الدوري الاحترافي.

وأضافت مصادر le360  سبور، أن قرار الإلغاء اتخذ قبل نهاية الأسبوع الماضي، ولم يكن في علم الرجاء ولا الوداد، مؤكدا أن مسؤولي الفريق الأخضر عقدوا اجتماعا مع المدرب الجمعة، واجتماعا آخرا، أمس (الاثنين)، لوضع ترتيبات السفر إلى الكونغو ثم الإمارات، قبل أن يفاجؤوا بخبر الإلغاء.

ونبه مصدر le360 سبور، أن الحديث عن نية الرجاء إصدار بلاغ لتأكيد عدم رغبتهم في اللعب، بسبب استدعاء لاعبيه للمنتخب الوطني، هو من قبيل امتصاص غضب جماهير الفريق، بعدما طالبت المكتب المسير، بعدم لعب الديربي، علما أن الناطق الرسمي للرجاء سعيد وهبي، كان قد أكد في تصريح رسمي أن الرجاء لا يمكنه السير ضد توجهات البلاد وأنه وافق رسميا على خوض المباراة.

واستغرب مصدر الموقع لتصريح وهبي، خاصة أن الأخير لا يعلم ما إذا كان قرار موافقة الرجاء على اللعب يسير مع التوجهات السياسية للمغرب أو ضدها، مضيفا أن قرار الإلغاء يؤكد أن تصريح وهبي لم يكن في محله.

12/03/2019 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360