استمارة البحث

مباشر
جلال الداوي
© حقوق النشر : Dr

صدام قوي بين الأندية العربية في ربع نهائي الكونفيدرالية

18/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h32

تأهلت فرق نهضة بركان وحسنية اكادير، الصفاقسي ونجم الساحل التونسيين، ثم الزمالك المصري والهلال السوداني إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).

وودع الرجاء الرياضي، حامل اللقب، البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى التي تأهل عنها نهضة بركان وحسنية أكادير،  وكان التعادل يكفي النجم الساحلي التونسي للحاق بمواطنه الصقاقسي الذي ضمن تأهله خلال الجولة ما قبل الأخيرة، فيما تصدر الزمالك المصري المجموعة الرابعة بتسع نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن غورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني الذي رافقه للدور المقبل.

وتأهل الهلال السوداني، سادس الأندية العربية للدور ذاته، بعد فوزه الكاسح على ضيفه نكانا الزامبي بأربعة أهداف لواحد، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن ضيفه الذي رافقه للدور التالي.

ومن المنتظر سحب قرعة دور ربع كأس الكونفيدرالية، الأربعاء المقبل، في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة. وبات في حكم المؤكد أن تفرز ثلاثة مواجهات عربية في الدور المقبل .

وتنطلق مباريات ذهاب ربع منافسات المسابقة المذكورة،  أيام 5 و6 و7 أبريل، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 12، 13 و14 أبريل. ومن المقرر أن تبدأ مراحل خروج المغلوب من مسابقة الكونفيدرالية في شهر أبريل المقبل بدور ربع النهائي، ومن بعده ستلعب لقاءات نصف النهائي في نهاية الشهر وبداية ماي المقبل، على أن يلعب ذهاب النهائي أحد أيام 24 إلى 26 ماي والإياب ما بين 31 ماي أو 1 يونيو.

18/03/2019 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360