استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

تضارب حول خلاف بين مسيري الرجاء.. ووهبي يوضح الحقيقة

22/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 17h32 | تحديث 22/03/2019 على الساعة 20h41

هدد أربعة أعضاء من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي بتقديم استقالتهم ومغادرة مناصبهم بنهاية الموسم الرياضي الحالي، احتجاجا على تصرفات عضو بارز بالمكتب المسير يحاول تقوية صفوفه في المكتب بضم بعض زملائه المنخرطين.

واحتج أعضاء المكتب المسير بشدة على جواد الزيات، مقسمين بتقديم استقالتهم من المكتب المسير في حال استمر العضو المذكور في تصرفاته، وتغليب مصلحته وزملائه، خاصة أنه سبق له أن اتهم بتسريب الأخبار لوسائل الإعلام، في محاولة منه لإبعاد التهمة عن نفسه.

وطالب الأعضاء المعنيون جواد الزيات بتوضيحات حول حقيقة إضافة سعد الشرامي، إلى المكتب المسير، وحقيقة تقديمه لممثلي الإلترات وجمعيات المحبين، على أساس أنه عضو جديد بالمكتب سيتكلف بمهمة التواصل مع الجمعيات والالترات، وهي المهمة التي كان يشغلها المرحوم رشيد البوصيري، أحد أبرز مسيري الرجاء.

بالمقابل، نفى سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء، جملة وتفصيلا عضوية الشرامي للمكتب المسير، مؤكدا أن الأخير كان عضوا في اللجنة التي كان يرأسها المرحوم بالبوصيري والمكلفة بالتواصل مع الجمعيات والإعلام، إلى جانب أنس الجعفري، رئيس جمعية العش الأخضر، وحضرا الاجتماع بصفتهما عضوية في اللجنة، التي أصبح يرأسها جواد الزيات بعد وفات المرحوم البوصيري.

وأوضح وهبي أن الرجاء يتوفر على 13 لجنة وكل منها لها الحق في إضافة منخرطين إلى عضويتها من أجل إشراك منخرطي النادي في إنجاح عمل النادي، وهذا لا يعني أنهم أعضاء في المكتب المسير للفريق.

ونبه وهبي أن الزيات عقد اجتماعه مع ممثلي الجماهير بصفته رئيسا للنادي، ورئيسا للجنة التواصل مع الجماهير، ولا يعتبر الشرامي رئيسا للجنة بل هو فقط عضو فيها.

22/03/2019 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360