استمارة البحث

مباشر
بنشرقي وقرناص
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يقدم أدلة جديدة لتبرئة قرناص في الاستئناف

27/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 17h55 | تحديث 27/03/2019 على الساعة 18h51

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أدلة جديدة تؤكد براءة لاعبه المهدي قرناص، من التهمة المنسوبة إليه بالإعتداء على الحكم عبد العزيز المسلك، الذي قاد مباراة ديربي عبدة بين الدفاع وأولمبيك آسفي.

وأكد صلاح الدين المقتريض، نائب رئيس الفريق، في اتصال هاتفي مع الموقع أن أعضاء من المكتب المسير قدموا صورا و"فيديوهات" معتمدين على تقنيات تكنولوجية حديثة لتأكيد براءة قرناص، وتوضيح أن الحكم المسلك لم يتعرض إلى أي اعتداء.

وشدد المقتريض من خلال الأدلة المقدمة على أن موقف اللاعب سليم، وأن الحكم لم يظهر في أية لحظة من اللحظات خلال أو بعد المباراة أنه يعاني من أية إصابة، الأمر الذي يؤكد أن تقريره كان مجانبا للصواب.

ومد الدفاع الجديدي لجنة الاستئناف بصور مقربة من داخل الملعب و"فيديوهات" تركز على ما حدث خلال احتجاج اللاعبين، إذ تبين أن قرناص لم يعتد على الحكم ولم يتسبب له في أية إصابة، إذ أعد ملفا متكاملا معتمدا على تقنيات حديثة في التصوير وإعداد الفيديو لتأكيد براءة قرناص

وقررت لجنة الاستئناف بالجامعة التحقيق في الموضوع قبل اتخاذ قرارها بتأييد إيقاف اللاعب أو العفو عنه أو تخفيف عقوبته في الـ  10 من أبريل المقبل.

27/03/2019 على الساعة 17h55 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360