استمارة البحث

مباشر
كورار
© حقوق النشر : Dr

تعيينات حكام الجولة 24 من الدوري الاحترافي

05/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 05/04/2019 على الساعة 12h42

كشفت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيينات حكام الجولة 24 من البطولة الإحترافية لأندية القسم الأول، التي ستجرى على امتداد ثلاثة أيام، السبت، الأحد والإثنين .

وسيقود الحكم نور الدين جعفري، مباراة افتتاح الجولة 24 بين المغرب التطواني وضيفه المولودية الوجدية، غدا السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، وسيساعده كل من يوسف مبروك وخالد مرضي، فيما سيدير الحكم هشام التيازي، مواجهة الدفاع الجديدي وسريع وادي زم، وسيساعده كل من مصطفى الراجي وعبد الصمد أبرتون، وستجرى تمام الساعة الثامنة ليلا .

وستجرى 3 مباريات الأحد المقبل، إذ أسندت قيادة مباراة شباب الريف الحسيمي والفتح الرباطي للحكم مصطفى الكشاف، وسيساعده كل من عصام الستار ونورالدين أنبارو،  وكلفت اللجنة المذكورة الحكم توفيق كورار لإدارة المواجهة القوية التي ستجمع بين الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك أسفي، وسيساعده كل من رشيد اللوزاتي وكمال برغديش، وستجرى المبارتين معا في توقيت موحد،  بداية من الساعة الرابعة عصرا، فيما أنيطت قيادة مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه اتحاد طنجة، للحكم محمد النحيح ويساعده الحكمين عزالدين بلقايد وأمين الدهان ، وستنطلق بداية من الساعة السادسة مساءا .

وسيدير الحكم جلال جيد مباراة الجيش الملكي وضيفه الكوكب المراكشي، التي ستجرى الاثنين المقبل، بداية من الساعة السابعة مساءا، وسيساعده كل من حمزة الناصيري وعبدالرحيم حافيظ .

يذكر أن لجنة البرمجة أجلت مبارتين عن الجولة 24 ويتعلق الأمر بمباراة حسنية أكادير ضد الوداد ثم نهضة بركان ضد يوسفية برشيد، بسبب ألتزمات فرق الحسنية والوداد وبركان بمباريات دور ربع نهائي المسابقات الافريقية .

05/04/2019 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360