استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد لاعبا بارزا قبل مواجهة حوريا كوناكري

10/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h32

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها فريق الوداد الرياضي لكرة لقدم، أمس الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة ضيفه حوريا كوناكري الغيني، ضمن إياب دور ربع نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا مشاركة اللاعب النيجيري غابرييل أوكيشوكو، في التداريب الجماعية

وكان اللاعب أوكيشوكو، قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي فاز خلالها الفريق الأحمر، بثلاثة أهداف دون مقابل، أمام ضيفه سريع وادي زم، على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان اللاعب أوكيشوكو، قد غادر المباراة، بعد تعرضه لخلع على مستوى الكتف، قبل أن يستعيد عافيته ويعود من جدد إلى صفوف الفريق الأحمر، إذ تشير كل المؤشرات إلى اعتماد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، على خدماته في مواجهة حوريا كوناكري .

من جانبه، تدرب اللاعب اسماعيل الحداد، بشكل فردي، بحكم عدم شفائه من تبعات الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، غير أن الطاقم الطبي لم يحسم بشكل نهائي في مشاركته في مباراة السبت المقبل.

يشار إلى أن الوداد فرض التعادل على مضيفه الغني في مباراة الذهاب، بدون أهداف، ما سيسهل عليه الأمور للظفر ببطاقة المرور إلى نصف نهائي العصبة، عندما يواجهه السبت المقبل على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

10/04/2019 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360