استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يستعيد مهاجمين مميزين أمام الرجاء

11/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 11/04/2019 على الساعة 17h18

يستعيد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مهاجمه الكونغولي موكوكو نوهيمي في المباراة القوية التي ستجمعه بمضيفه الرجاء الرياضي، الأربعاء المقبل ، انطلاقا من الرابعة عصرا، بملعب الأب جيكو ، لحساب منافسات مؤجل الجولة 22 من الدوري الاحترافي .

ويعود الكونغولي موكوكو نوهيمي  إلى مساندة زملائه خلال مباراة الرجاء،  بعد أن أعطى الطاقم الطبي لفريق اتحاد طنجة الضوء الأخضر للمهاجم المذكور، لاستئناف تداريبه، بعد أن أوصي في وقت سابق، بإراحته لأسبوع بسبب الإصابة التي كان تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه  بالجيش الملكي ضمن الجولة 23 من الدوري الاحترافي .

وإلى جانب موكوكو، يستعيد عبد الواحد بنقاسم، مدرب فريق اتحاد طنجة، مهاجمه عبد الكبير الوادي، الذي غاب عن المبارتين الأخيرتين للفريق الطنجي، أمام أولمبيك خريبكة والجيش، بعد أن أوقفته لجنة التأديب للجامعة الملكية، بسبب تبادله الضرب مع المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة برسم الجولة 21 .

يذكر أن فريق الرجاء  حقق أمس الأربعاء، فوزا ثمينا خارج ميدانه وتفوق على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد،  وذلك برسم مؤجل الدورة 16 للبطولة الاحترافية، وعزز الرجاء موقعه في المركز الثاني بـ 40 نقطة، مع مباراتين ناقصتين، خلف الوداد الرياضي المتصدر بـ 52 نقطة وبفارق 5 نقاط عن  مطارده اتحاد طنجة .

11/04/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360