استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يرغب في مغادرة الرجاء لهذا السبب

19/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 19/04/2019 على الساعة 11h42

أفادت تقارير إخبارية غابونية أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أصبح مرشحا لتدريب منتخب وطنها، بعد إقالة الطاقم التقني والطبي لهذا الأخير، بعد الاقصاء من بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحنضنها مصر الصيف المقبل .

وأكد موقع “gabonreview، أن الإتحاد الكروي للغابون، يبحث عن التعاقد مع مدرب جديد، الأمر الذي دفع بكارتيرون إن وضع سيرته الذاتية لتدريب المنتخب الغاوبوني، إلى جانب كل من ديدييه سيكس ، و رولاند كوربيس وكلود لو روا .

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر  LE360 سبور في وقت سابق، نية المكتب المسير لفريق الرجاء، تجديد عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، على خلفية النتائج الجيدة التي يحققها النسور الخضر تحت إدارته.

وقاد المدرب الفرنسي الرجاء لتحقيق 7 انتصارات متتالية،  منها خمسة  مباريات في الدوري الاحترافي أمام كل من نهضة بركان، والكوكب المراكشي، وشباب الحسيمة، وأولمبيك أسفي، واتحاد طنجة،  ومباراة في كأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى كأس السوبر، إذ لم يمن بأية هزيمة، كما لم يحقق أي تعادل، الأمر الذي يؤكد قوته في المباريات الأخيرة.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، تولى الإشراف على تدريب فريق الرجاء خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو، المقال من مهامه وفق عقد يمتد لستة أشهر، قابلة للتجديد في حال قيادته للفريق الاخضر ، نحو ضمان مشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل .

19/04/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360