استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون ل LE360 سبور: قدمت ترشيحي لتدريب الغابون لأن عقدي مع الرجاء سينتهي

19/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h35 | تحديث 19/04/2019 على الساعة 12h39

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيرته الذاتية لدى الاتحاد الغابوني لكرة القدم، من أجل تولي تدريب المنتخب الغابوني، خلفا للطاقم التقني الذي أقيل من مهامه، بعد الاقصاء من بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر الصيف المقبل .

وأكد كارتيرون في تصريح خص به LE360 سبور، أنه وضعه ترشيح لتدريب منتخب الغابون، مشددا أن القانون يتيح له ذلك، خاصة وأن العقد الذي يربطه بالرجاء سينتهي متم الموسم الكروي الجاري .

وأكد موقع "gabonreview"، أن الإتحاد الكروي للغابون، يبحث عن التعاقد مع مدرب جديد، الأمر الذي دفع بكارتيرون إن وضع سيرته الذاتية لتدريب المنتخب الغاوبوني، إلى جانب كل من ديدييه سيكس ، و رولاند كوربيس وكلود لو روا .

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء، قد أعرب عن رغبته في وقت سابق،  تجديد عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، على خلفية النتائج الجيدة التي يحققها النسور الخضر تحت إدارته.

وقاد المدرب الفرنسي الرجاء لتحقيق 7 انتصارات متتالية،  منها خمسة  مباريات في الدوري الاحترافي أمام كل من نهضة بركان، والكوكب المراكشي، وشباب الحسيمة، وأولمبيك أسفي، واتحاد طنجة،  ومباراة في كأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى كأس السوبر، إذ لم يمن بأية هزيمة، كما لم يحقق أي تعادل، الأمر الذي يؤكد قوته في المباريات الأخيرة.

19/04/2019 على الساعة 12h35 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360