استمارة البحث

مباشر
امحمد فاخر سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

محامي الرجاء يورط الفريق مع فاخر ويتسبب في عقوبة 520 مليون

19/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

ضيع محامي فريق الرجاء الرياضي البرازيلي فرصة عقد الصلح بين الرجاء الرياضي ومحمد فاخر، بعدما لم يتواصل مع المحامي البلجيكي لفاخر، رغم قبوله بقرار محكمة التحكيم الرياضية، بعقد جلسة صلح بين الفريق الأخضر وفاخر، في غضون 15 يوما.

وأوضحت مصادر متتبعة للملف أن "طاس"، منحت فرصة للرجاء وفاخر لعقد جلسة صلح في غضون 15 يوما، إذ توصل الطرفان بمراسلة رسمية في الموضوع، وعبرا عن موافقتها على قرار محكمة التحكيم الرياضي.

وأكدت مصادر le360 سبور، أن محامي الرجاء قبل بالفكرة، غير أنه لم يرد على اتصالات المحامي البلجيكي، الأمر الذي فهم منه الأخير قبل اعتقاله، أن المحامي البرازيلي غير مهتم بالصلح، ليقرر مواصلة مسطرة الدفاع عن حقوق فاخر بـ"طاس".

بالمقابل، أكد مصادر أخرى، أن تماطل المحامي البرازيلي في الترتيب لجلسة صلح، راجع بالأساس إلى ضعف تواصله مع أعضاء اللجنة المؤقتة للرجاء، الذين سهروا على تسيير الفريق بعد رحيل حسبان، إذ لم يتتبعوا جيدا الملف.

وقرر "طاس" بعد انقضاء مدة 15 يوما، مواصلة النظر في القضية ودراسة دفوعات الطرفين في الوقت الذي كانت تنتظر حصولها على وثيقة تؤكد الصلح بين الرجاء وفاخر، لإنهاء الخلاف المعروض عليها.

19/04/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360