استمارة البحث

مباشر
مباراة اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تنهي موسم ثالث لاعب لبركان وتضع الجعواني في ورطة

22/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

أنهت الإصابة، موسم محمد عزيز، لاعب النهضة الرياضية البركانية، إثر إصابته الأربعاء الماضي، خلال المباراة التي جمعت الفريق البركاني أمام ضيفه الجيش الملكي، بملعب مولاي عبد الله في الرباط، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الإحترافية .

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها محمد عزيز الخميس الماضي، تعرضه لتمزق عضلي، يتطلب إراحته شهرا كاملا، ما يعني نهاية موسمه الكروي .

وبات محمد عزيز ثالث لاعب ينتهي مشواره الكروي خلال الموسم الرياضي الجاري، بعد أن تعرض كل من المالي ألان تراوري ويوسف السعيدي، لإصابتين بليغتين خلال المباريات الأخيرة للفريق البركاني .

وواشتكى منير الجعواني، مدرب نهضة بركان خلال الأيام القليلة الماضية،  كثرة الإصابات في صفوف فريقه،  بسبب تراكم المباريات، والتي بلغت 51 مباراة هذا الموسم، وأصبح في ورطة خلال المباريات المتبقية، في ظل عدم توفره على بدلاء يعوضون اللاعبين المصابين .

يذكر أن نهضة بركان عجز عن تحقيق نتيجة الفوز خلال الخمس مباريات الأخيرة في الدوري الاحترافي، إذ يعود آخر انتصار له،  خلال المواجهة التي فاز فيها على شباب الريف الحسيمي، برسم االجولة 19 يوم 27 من شهر فبراير الماضي .

22/04/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360