استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. فوز صغير للوداد على صن داونز والحسم في الإياب

26/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h59 | تحديث 26/04/2019 على الساعة 22h17

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا صغيرا على فريق مامملودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب نصف نهائي دوري عصبة الأبطال، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (الجمعة)، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونجح فريق الوداد الرياضي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 من المباراة بواسطة صلاح الدين السعيدي، ليغزز الثقة في نفوس لاعبيه، غير أن الفريق الأحمر لم يستغل دقائق الشوط الأول لإضافة أهداف أخرى.

وخرج الفريق الجنوب إفريقي من تقوقعه الدفاعي بعد تسجيل الوداد للهدف الأول، وحاول خلق فرص تسجيل، عن طريق تبادل كرات قصيرة بين لاعبيه، ما مكنه تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43 من الشوط الأول عن طريق أنيللي نغونغا.

وعاد الوداد ليسجل هدف التقدم في وقت مناسب مع بداية الشوط الثاني عن طريق بديع أووك، وكان بامكانه إضافة أهداف أخرى، بالنظر إلى فرص التسجيل الكثيرة التي أتيحت له غير أنه لم ينجح في ذلك.

وكان مستوى الوداد في الشوط الثاني أفضل بكثير من الشوط الأول، كما أن محاولاته كانت خطيرة، خاصة من الجهة اليسرى، بعدما نجح الحداد في اختراق دفاع ماملودي صن داونز، في أكثر من محاولة ومرر كرات جيدة، لم يستغلا بديع أووك، وزهير المترجي.

وضيع أوكتشيكو في الوقت بدل الضائع على الوداد هدفا محققا بعد خطئ دفاعي، إذ وجد الكرة أمامه، غير أنه فشل في تسديدها، وتمكن الحارس الجنوب إفريقي من التقاطها بسهولة.
ويكفي الوداد التعادل في مباراة الإياب للتأهل إلى المباراة النهائية، على حساب صن داونز، الذي سيحاول تسجيل هدف ليمنحه الأفضلية للتأهل في حال لم ينجح الوداد في هز شباكه في الإياب.

26/04/2019 على الساعة 21h59 محمد بلعودي