استمارة البحث

مباشر
منديل
© حقوق النشر : Dr

شالكه يصدم حاريث ومنديل قبل "الكان"

10/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h05 | تحديث 10/05/2019 على الساعة 12h13

افادت وسائل اعلام ألمانية أن ​نادي شالكه الالماني​ وضع سبعة من لاعبيه في ​لائحة الا​نتقالات، الذين ينوي النادي الاستغناء عنهم في ​سوق الانتقالات​ الصيفية المقبلة.

وتتضمن ​القائمة​ المكورة كل من المغربيين حمزة منديل وأمين حاريث، إضافة إلى الجزائري نبيل بن الطالبي والسويسري بريل ​امبولو​، وعمر مسركال وسيباستيان رودي .

واتخدت إدارة شالكة قرار الإستغناء على اللاعبين السبعة، بناءا على طلب مدربه الجديد ديفيد فاغن، الذي تم تعيينه بصفة رسمية أمس الخميس وفق بلاغ رسمي للفريق الألماني

وفشل كل من حمزة منديل وأمين حارث، في الانضباط داخل المجموعة، وفشلا في تقديم الإضافة المرجوة منهما، علما أنهما يحصلان على مقابل مادي مهم يثقل كاهل الإدارة دون الاستفادة من خدماتهما بشكل جيد، ما جعل إدارة شالكة تتخلص منهما خلال الميركاتو المقبل،  رغبة منها في ضخ دماء جديدة في الفريق، بعد معاناته هذا الموسم في أسفل الترتيب، بالإضافة إلى الظهور الخافت للاعبين بـ"البوندسليغا".

ويأتي قرار التخلي عن منديل وحاريث أسابيع قليلة قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا، ما يجعل هيرفي رونار، مدرب الأسود،  في مأزق جديد، خاصة وأن اللاعبين المذكورين يفتقدان التنافسية والجاهزية التي تسمح لهما بخوض المنافسة القارية .

10/05/2019 على الساعة 12h05 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360