استمارة البحث

مباشر
جيبور
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي استبعد جيبور عن قمة بركان لهذا السبب

15/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

أقدم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على استبعاد الليبيري ويليام جيبور، مهاجم الفريق عن المباراة التي انهزم فيها الفريق الأحمر قبل يوم أمس الإثنين، بثلاثة أهداف لهدفين أمام مضيفه نهضة بركان، برسم منافسات الجولة 28 من الدوري الإحترافي .

وأوضحت مصادر مقربة لفريق الوداد، إن البنزرتي أعفى جيبور من خوض مباراة نهضة بركان، بسبب الإصابة الخفيفة  التي كان قد تعرض إليها خلال إحدى الحصص التدربيية استعدادا للمواجهة المذكورة .

وكان البنزرتي قد تراجع عن قرار إبعاده المهاجم جيبور، وأدخله أساسيا خلال المباراة التي تعادل فيها  أمام مضيفه الفريق أمام الجيش الملكي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وكان سجل خلالها  الهدف الوحيد للفريق الأحمر .

ويعول البنزرتي على خبرة المهاجم جيبور خلال المواجهة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي، يوم 24 من الشهر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن الوداد أصبح مطالبا بأحرز 4 نقاط من أصل 3 المباريات المتبقية للتويج بلقب الدوري، علما أنه سجل نتائج سلبية خلال الدورات الأخيرة، بعدما لم يحقق نتيجة الفوز خلال 4 مباريات متتالية .

15/05/2019 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360