استمارة البحث

مباشر
مباراة الكوكب
© حقوق النشر : Dr

وثيقة.."فضيحة" التلاعب في مباريات البطولة الاحترافية تصل قبة البرلمان

16/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أخذ ملف شهبة التلاعب في نتائج مباريات البطولة الاحترافية ، أبعادا جديدة ، فبعد تصريحات رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، والتي أكد من خلالها أن الروح الرياضية غابت عن المباراة الأخيرة التي جمعت فريقي الكوكب المراكشي وضيفه يوسفية برشيد، مشككا في نتيجة المباراة، تقدم البرلماني نورالدين الهروشي عن حزب الأصالة والمعاصرة ، بسؤال كتابي إلى وزير الشباب والرياضة ، بخصوص الشبهة التي تحوم حول المباراة المذكورة .

وضمن  البرلماني المذكور ،  سؤاله لوزير الشباب والرياضة جاء فيه : "عمد فريق المغرب التطوانيألى مراسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة فتح تحقيق عاجل وفوري، بخصوص التلاعب الذي عرفته المباراة التي فاز فيها فريق الكوكب المراكشي على ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد بكيفية غريبة جدا، وهو الشيء الذي اعتبره الفريق التطواني تصرفا مشينا وخادشا لسمعة كرة القدم الوطنية"  وفق تعبيره.

وساءل البرلماني المذكور،  وزير الشباب والرياضة، عن الاجراءات التي تعتزم وزارته اتخادها، لفتح تحقيق في نتيجة المباراة ، وكذا الكشف عن نتائجه بعد إجرائه .

وكان فريق المغرب التطواني قد أصدر بلاغا شديدة اللهجة، الثلاثاء الماضي، وجه فيه اتهامات إلى فريقي الكوكب المراكشي، ويوسفية برشيد، بالتلاعب بنتيجة مباراتهما، التي انتهت بفوز الكوكب على برشيد بأربعة أهداف لواحد.

16/05/2019 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360