استمارة البحث

مباشر
أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

لاعبي أولمبيك أسفي يطالبون المكتب بالإفراج عن مسحقاتهم

16/05/2019 le360 على الساعة 15h00

طالب عناصر فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، المكتب المسير، بالإفراج عن مستحقاتهم المالية العالقة بذمته، والخاصة بمنح التوقيع.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعبين استغلوا أحد لقائهم بأنور دبيرة، رئيس الفريق لمطالبته بمنح التوقيع، لاسيما أنهم يقدمون عروض جدية خلال المباريات الأخيرة في البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي موضوع ذي صلة، تعمل إدارة الفريق المسفيوي على تمديد مقام كل من حمزة كودالي، محسن لعشير وعبد الحفيظ ليركي، الذين ستنتهي عقودهم في متم الموسم الحالي، فيما سينتهي عقد كل من مهدي عطوشي ويحيا عطية الله، خلال الموسم المقبل، وذلك سعيا منها إلى الاحتفاظ بالركائز الأساسية، لاسيما أن الفريق المسفيوي، بات على أبواب المشاركة الخاريجة.

ومنح هشام الدميعي، مدرب الفريق المسفيوي، الضوء الأخضر لإدارة الفريق، لمفاوضة هؤلاء اللاعبين، للدفاع عن قميص القرش المسفيوي، بغية ضمان استقرار المجموعة الحالية.

يشار إلى أن نادي أولمبيك أسفي ارتقى إلى المركز الـ 3 على سبورة الترتيب العام برصيد 42 نقطة، بعدما تغلب خلال الجولة الـ 28 الماضية على مضيف اتحاد طنجة، بهدفين دون مقابل، إذ يسعى الفريق إلى ختم الموسم في هذا المركز للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي خلال المومس المقبل.

16/05/2019 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360