استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.."هاتريك" رجاوي سابق ينقد الزوراء من الخسارة

18/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

انقذ عمر المنصوري، المحترف ضمن صفوف الزوراء العراقي، فريقه من خسارة محققة ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة مميزة  لعمر المصوري، تمكن خلالها من تسجيل ثلاث أهداف كاملة، استعرض خلالها اللاعب السابق لفريقي الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفيي مهاراته وأنقذ فريقه في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها .

وافتتح التسجيل سجاد هاشم  لنفط الوسط عند الدقيقة 27 من عمر المباراة، وعندما حاول الزوراء العودة للمباراة وادراك التعادل جاء الهدف الثاني لنفط الوسط عن طريق اللاعب محمد قاسم، ولم تفلح محاولات الزوراء في الشوط الأول من العودة بنتيجة المباراة لينتهي بتقدم نفط الوسط بهدفين نظيفين.

ومع انطلاق الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للزوراء حيث انبرى لها المنصوري محرزاً هدفه الأول في المباراة قبل أن يدرك التعادل لفريقه، واستغل نفط الوسط الاندفاع الكبير للزوراء ليأتي الهدف الثالث بواسطة اللاعب محمد صالح.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة لعب المنصوري دور المنقذ لفريقه محرزاً التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

يذكر أن المنصوري كان انتقل للزوراء العراقي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ولعب له مبارتين، سجل خلالهما خمسة أهداف كاملة .

18/05/2019 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل