استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة : جمهور الوداد "حاسم" أمام الترجي

23/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

أعرب الإطار الوطني الحسين عموتة، المدرب السابق للوداد الرياضي، عن دعمه الكامل للوداد الرياضي قبل المباراة القوية التي ستجمعه بفريق الترجي التونسي برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجرى غدا الجمعة بمركب مولاي عبد الله في الرباط .

وقال الحسين عموتة، في اتصال هاتفي رفقة le360 سبور أن مباراة الوداد ضد الترجي ستكون صعبة على الطرفين، مؤكدا أن الجماهير الودادية وكما كان عليه الحال في العديد من مباريات الفريق الأحمر  سيكون له دورا حاسما بشكل كبير في هذه المباراة، خصوصا وأن الجماهير الودادية ستشكل أكبر حافز لفريقها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من التتويج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه .

ونفى عموتة في التصريح ذاته، توصله بأي دعوة من إدارة الوداد الرياضي، لحضور مباراة الفريق الأحمر أمام ضيفه الترجي، مؤكدا في الأن نفسه أنه مثل باقي كل المغاربة، يقف وراء الوداد للتتويج باللقب ورفع الراية المغربية .

وكان عموتة قد قاد الوداد إلى التتويج بلقب النسخة قبل الماضية من دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي المصري، إذ يسعى هذا الموسم للظفر باللقب القاري الثالث له  والسابع في تاريخ مشاركة الأندية المغربية في هذه المسابقة بعد الرجاء الرياضي  (1989 و 1997 و 1999) و الجيش الملكي سنة 1985 علما أن الوداد أحرزه سنتي 1992 و 2017 .

23/05/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360