استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الزيات يحيي أمال الجماهير الرجاوية بمشروع مميز جديد

30/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 23h32 | تحديث 31/05/2019 على الساعة 11h20

يدرس المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مقترح مشروع إطلاق إذاعة خاصة بالنادي، إذ بدأ المسؤولون عن الفريق في الإحاطة بهذا المولود الجديد من جميع جوانبه حتى يتم انجازه وإخراجه إلى حيز الوجود.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الأخضر، كلفت أحد المختصين بالقيام بدراسة مستفيضة حول هذا المشروع الذي سيكون سابقة في البطولة الوطنية، إذ سيكون الفريق البيضاوي أول نادي يحدث إذاعة خاصة به، كخطوة جديدة سيعتمدها الفريق في إستراتيجية تواصله.

وتابعت المصادر ذاتها، أن كل مكونات النادي الأخضر تتوق إلى إخراج هذا المشروع إلى الوجود، بعدما وافق الكل على هذه الفكرة، مشيرا إلى أن إطلاق إذاعة خاصة بالفريق تبقى مسألة وقت فقط.

وأضافت أن المشروع الجديد من المنتظر أن يكون نافذة أخرى يتواصل عبرها الرجاء مع جماهيره ومختلف المهتمين داخل المغرب وخارجه، كما سيشكل موردا ماليا جديدا ينعش خزينة الفريق.

وكان فريق الرجاء قد قام بتجربة مماثلة تحت اسم “راديو الرجاء”، في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة، كانت بمثابة أول إذاعة خاصة لفريق مغربي عبر شبكة الانترنيت، عمل على النقل المباشر لتداريب الرجاء يوميا، والمباريات الرسمية والودية، بالإضافة إلى برامج حوارية، ونشرات إخبارية خاصة بمختلف الفئات الرجاوية.

30/05/2019 على الساعة 23h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360