استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يغادر الوداد ويغيب عن احتفالات اللقب 20

15/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

تخلف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مشاركة مكونات الفريق الأحمر، احتفالاتهم بالتتويج بلقب الدوري الاحترافي للمرة 20 في تاريخه، والتي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، مساء أمس الجمعة .

وعزت مصادر le360 سبور، المقربة من محيط فريق الوداد الرياضي، سبب غياب البنزرتي عن احتفالات تتويج فريقه بدرع البطولة، لالتزمات إدارية قانونية، فرضت سفره إلى تونس وفوتت عليه مقاسمة الوداديين التتويج بدرع الدوري .

وحضر حفل  تتويج الوداد بدرع الدوري ، كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، والطالبي العالمي، وزير الشباب والرياضة وبعض أعضاء المكتب الجامعي.

وكان فريق الوداد تفوق على جاره الرجاء الرياضي ، وحقق اللقب العشرين هذا الموسم، بعد أن انتزع صدارة البطولة الاحترافية في نسختها الثامنة،  برصيد 59 نقطة.

يذكر  أن فريق الوداد لايزال ينافس على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد أن قضت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الافزيقي، بإعادة مباراة الاياب  بينه وبين الترجي التونسي والتي ستلعب في بلد محايد، بحكم الأحداث التي رافقت مباراة الإياب بملعب “رادس” بالعاصمة تونس، لانعدام الأمن حسب تقرير الكاف .

15/06/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360