استمارة البحث

مباشر
العرجون
© حقوق النشر : Dr

صفقة مقايضة جديدة بين الرجاء واتحاد طنجة

24/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

بات مؤكدا أن يوقع فريقا الرجاء واتحاد طنجة لكرة القدم، على صفقة مقايضة جديدة، سيضمن من خلالها الفريق الاخضر استعادة لاعب خط وسط ميدانه عمر العرجون، بداية من الأسبوع المقبل .

واتفق مسؤولو الرجاء واتحاد طنجة على عقد صفقة مقايضة، إذ يتطلع مسؤولوا نادي الرجاء الرياضي  لحسم صفقة ضم عمر العرجون من صفوف اتحاد طنجة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل رحيل المدافع اأايسر أيمن ساديل، من الفريق الأخضر إلى الفريق الطنجي، إضافة إلى مبلغ مالي يتسلمه هذا الأخير .

من جهة أخرى كثف فريق الرجاء الرياضي، اتصالاته من أجل حسم صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن شنت جماهير الأخضر حمالات فايسبوكية تطالب إدارة فريقها بتسريع وثيرة عمله في الميركاتو الصيفي، لتفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي، خاصة أن الفريق سينافس على 4 واجهات، وهي مسابقة دوري الأبطال الافريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة خارجيا، والبطولة الاحترافية وكأس العرش محليا .

يذكر أن الرجاء حسم ثلاث صفقات خلال الميركاتو الجاري، وضم لصفوفه كل من المالي ساليف كولي بالي، والكونغولي فابريس نغوما، ثم محسن متولي العائد للفريق الأخضر بعدفترة احترافية لخمس مواسم في الدوري القطري .

24/06/2019 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360