استمارة البحث

مباشر
حمودان
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يرفض مقايضة حمودان بلاعبين من الرجاء

11/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

رفض نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مقايضة لاعبه أحمد حمودان، العائد من إعلرة قصيرة لفريق الرائد السعودي، بلاعبين إثنين من الرجاء الرياضي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وعرض فريق الرجاء الرياضي على اتحاد طنجة ، كل من الأوغندي محمد شعبان وسيف الدين العلمي، مهاجما الفريق الأخضر،  من أجل ضم حمودان إذ يسعى الفريق البيضاوي وبقوة  للتعاقد مع  اللاعب المذكور، الذي يتشبث هو الأخر بمغادرة الفريق الطنجي، والدفاع عن ألوان الرجاء خلال منافسات الموسم المقبل .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن إدارة الرجاء فشلت في تكرار سيناريو مقايضة عمر العرجون اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة والذي انتقل للفريق الأخضر مقابل مبلغ مالي حدد في 100 مليون إضافة إلى مدافعه الأيسر، أيمن سديل، الذي سيدافع عن ألوان الفريق الطنجي لثلاث مواسم .

في السياق ذاته، سيعقد مسؤولوا اتحاد طنجة، اجتماعا حاسما رفقة نظرائهم في الرجا، خلال اليومين المقبلين،، لحسم انتقال أحمد حمودان، للفريق الأخضر، والدفاع عن ألولنه خلال منافسات الموسم المقبل ، بعدما فشل عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة  في إقناع حمودان بتجديد عقده رفقة فريقه، وتشبث اللاعب بمغادرته الفريق، والتنازل عن جزء من مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق، رغبة منه في اللعب للرجاء الموسم المقبل .

يذكر أن حمودان عاد للإستئناف تداريبه رفقة اتحاد طنجة، استعدادا منه للموسم الرياضي المقبل، في انتظار ما ستسفر عنه مفاوضات فريقا الرجاء واتحاد طنجة .

11/07/2019 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360