استمارة البحث

مباشر
الداودي
© حقوق النشر : Dr

"صفقة" الداودي تورط الرائد السعودي

12/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h36 | تحديث 12/07/2019 على الساعة 14h00

بات فريق الرائد السعودي، في ورطة حقيقية، بعدما نفى وكيل أعمال جلال الدادوي، اللاعب السابق لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، الخبر الذي نشره الفريق السعودي، والذي أعلن من خلاله عن ضم اللاعب السوسي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية،

وأوضحت مصادر LE360 سبور، أن انتقال الداودي لفريق الرائد السعودي، يبقى موقوف التنفيذ، إلى حين الإستجابة لشروط جلال الدادوي، خاصة أن العرض الذي قدمه له الفريق السعودي لا يرقى إلى طموحات وقيمة اللاعب المذكور ، وفق ما أفاد به عزيز الشافعي،  وكيل أعماله.

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة فريق الرائد تسرعت في الإعلان عن ضم الداودي، خاصة أن المفاوضات بينهما، لم تحسم بشكل نهائي، بعدما تعهد الفريق السعودي، بصرف  200 ألف دورلار كمنحة توقيع للاعب السابق لفريق الحسنية، فيما يشترط هذا الأخير حصوله على 300 ألف دولار، للإنتقال للسعودية والتوقيع بشكل رسمي على عقد انضمامه له .

وأوضح الشافعي في تصريح سابق للموقع، أن العرض المالي الذي تقدم به فريق الرائد ، تلقى مثله جلال الداودي من أندية من الدوري الاحترافي الوطني، مبرزا أن المبلغ المالي الذي اقترح الفريق السعودي لا يشجع موكله على مغادرة الدوري المحلي واللعب بالدوري الخليجي .

وكان جلال الداودي، محط اهتمام كبير من ناديي نهضة بركان والجيش الملكي، إذ كان قريبا من التوقيع لهذا الأخير، نهاية الأسبوع الماضي، غير أن تفاصيل مالية صغيرة حالت دون ذلك، قبل أن يدخل الفريق السعودي على الخط ويضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وساهم اللاعب المذكور في تحقيق فريقه العديد من النتائج الإيجابية الموسم المنصرم حيث احتل الفريق الأكاديري المركز الثالت في ترتيب البطولة الإحترافية، كما وصل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخة.

12/07/2019 على الساعة 11h36 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360