استمارة البحث

مباشر
Cover: الناصيري: "واتارا وبعض اللاعبين شي كعمر ليهم راسهم برا"
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يغضب جماهير الوداد مجددا

14/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

استاء مناصرو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم،بعدما أخلف سعيد الناصيري، رئيس فريقهم، في الوفاء مجددا بوعده، بخصوص إعلانه عن إسم المدرب الجديد الذي سيخلف فوزي البنزرتي، الذي غادر منصبه وقرر تدريب النجم الرياضي الساحل التونسي .

وكان  سعيد الناصيري، قد وعد أنصار فريقه، الأربعاء الماضي، بالكشف عن إسم المدرب الجديد، خلال مدة أقصاها 48 ساعة، غير أنه لحدود اللحظة، مازال فريق الوداد يستعد للموسم الكروي المقبل، بدون مدرب .

ولم تبخس جماهير الوداد، الناصيري، الجهود التي يبدلها خلال الأونة الأخيرة، وقيادته للفريق الأحمر مجددا للتتويج بلقبه 20 في الدوري الاحترافي، إضافة إلى إدارته الجيدة لنزاع فريقه  ضد الترجي التونسي، بخصوص ملف المباراة النهائية لدوري الأبطال، التي ينتظر أن تبث فيه المحكمة الرياضية"الطاس"، غير أنها اعتبرت تأخر رئيسها في التعاقد مع مدرب ولاعبين جدد،  خطأ جسيما .

واستغربت جماهير الوداد، من خلال تدوينات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تأخر الناصيري في التعاقد مع مدرب جدييد، متسائلين عن وضع الفريق، في حال قضت محكمة "الطاس" بإعادة المباراة أمام الترجي التونسي،  مستهل شهر غشت المقبل .

وكان الوداد قد أخر تعاقداته الصيفية، بداعي انشغاله بتداعيات نهائي عصبة الأبطال، المعروض على أنظار المحكمة الرياضية الدولية، غير أنه في حال الحكم بإعادتها فسيتم إشراك اللاعبين المسجلين فقط في اللائحة الموضوعة لدى الاتحاد الافريقي خلال الموسم الرياضي المنقضي .

يذكر أن  تداريب الوداد انطلقت الأسبوع الماضي، تحت إشراف المدربين المساعدين، يوسف أشامي والسنغالي موسى نداو، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد يقود تلفريق الوسم الكروي المقبل .

14/07/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360