استمارة البحث

مباشر
محمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

صادم..فاخر يطالب الكاف بمنع الرجاء من المشاركة في العصبة

15/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00

راسل محامي محمد فاخر، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإخباره بضرورة منع الرجاء من المشاركة في دوري عصبة الأبطال في النسخة المقبلة.

واستغل محامي فاخر بندا في دفتر تحملات الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية، يلزم الأندية المشاركة في العصبة والكاف، بضرورة أداء ديونها العالقة بالاتحاد الدولي ومحكمة التحكيم الدولية، قبل المشاركة، وفي حال عجز أي فريق عن أداء ديونه، وتوصل الكاف بشكاية، يمنع من الفريق المعني من المشاركة.

وتوصلت الكاف برسالة محامي فاخر، وينتظر أن يراسل الرجاء الرياضي لإخباره بضرورة أداء مبلغ 520 مليون سنتيم لفاخر، قبل موعد بدء مشاركته في دوري عصبة الأبطال.
واضطر محامي فاخر إلى مراسلة الاتحاد الإفريقي، علما أنه أخبر الجامعة بخطوته، بعدما تجاهل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، مراسلته الودية إليهم، والتي طالبهم من خلالها بضرورة أداء مستحقاته بعد حكم الطاس.

وزاد غضب محامي فاخر، بعدما علم بخطوة الرجاء بمطالبة "طاس"، بإعادة النظر في حكم فاخر، بدل محاولة إيجاد صيغة ودية لإنهاء الخلاف بين الطرفين.

وأصبح فريق الرجاء ملزما بإيجاد حل لقضيته، لتفادي حرمانه من المشاركة في النسخة المقبلة للعصبة، خاصة أن الفريق لم يشارك منذ 2015 في دوري عصبة الأبطال.  

15/07/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360