استمارة البحث

مباشر
الطاوسي
© حقوق النشر : Dr

الطاوسي ينهي معسكر "لوصيكا" بتركيا بهزيمة

11/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

أنهى فريق أولمبيك خريبكة معسكره في دولة تركيا والذي دام 15 يوما، أجرى فيها الفريق الخريبكي أكثر من 6 مباريات، استعدادا للموسم المقبل، وانهزم في أخرها أمام قاسم باشا تركي بهدفين لواحد .

وحصد  فريق أولمبيك خريبكة الهزيمة  في المباراة الإعدادية الأخيرة في معسكر تركيا أمام فريق قاسم بشا التركي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ  كان الفريق التركي سباقا للتسجيل في الجولة الأولى قبل أن ينجح رضى الهجهوج في إدراك التعادل للفريق الخريبكي، غير أن الفريق التركي قاسم باشا تمكن من تسجيل هدف الفوز في الجولة الثانية.

وحرص رشيد الطاوسي، مدرب أولمبيك خريبكة، على استغلال تواجد مجموعة من الأندية التي تخوض بدورها معسكرات إعدادية، لمواجهتها وديا، من أجل الوقوف على إمكانيبات كل اللاعبين وجاهزيتهم، قبل البدء بشكل رسمي في المنافسات الرسمية، بمنافسات كأس العرش، نهاية شهر غشت الجاري،  تاريخ إجراء دور سدس عشر نهاية الكأس الفضية .

يذكر أن لجنة التواصل والاعلام بفريق أولمبيك خريبكة، حرصت على تقريب جمهور الفريق الخريبكي، من المعسكر الاعدادي الذي أجراه في تركيا، من خلال تغطية تفاصيل الحصص التدريبية وكذلك المباريات الودية، ونقلها عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"  .

11/08/2019 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360